Web Analytics Made Easy - Statcounter
مرحبا بك عزيزنا الزائر في موقع اسأل صح بإمكانك طرح الأسئلة وانتظار الاجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف طب وصحة بواسطة

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
-أسنان الأطفال اللبنية، تكون أكثر من غيرها عرضة للتهتك من أسنان البالغين، و لهذا من الضروري الاعتناء بها، في سن مبكرة، و حتى إن كان الطفل سيفقدها خلال سنوات ليستبدلها بالأسنان الدائمة، إلا العناية بها من الضروري منذ البداية حتى يحافظ على اللثة.

-كما أن الطفل الصغير، يتناول السكريات و الحلويات بكثرة، و التي تؤثر بدورها عل صحة الأسنان اللبنية للطفل، و تكون هذه الأسنان عرضة للتسوس أكثر من غيرها لكونها لا تحتوي على كميات كافية من معدن الكالسيوم، و لدى من الضروري تغذية الطفل الصغير منذ صغره و العمل على إعطائه الحليب و مشتقاته.

_و لهذا من الضروري ترويض الطفل منذ الصغر على تنظيف أسنانه ثلاث مرات في اليوم و بعد كل وجبة، حاول دائما أن تختاري له الفرشاة المناسبة، لعمره و لشكل أسنانه، اختاري له معجون الأسنان المخصص للأطفال، و الذي يأتي بنكهات جميلة يحبها الأطفال.

*و لا تنسى أن تعويد طفلك على غسل أسنانه سيفيده عندما يكبر، فعوضا من أن يتعلم ذلك كبيرا علميه غسل أسنانه و هو صغير حتى يألفه، و تكون من الأشياء المفروض عليه القيام بها بعد كل وجبة أكل.

مرحبا بكم إلى موقع اسأل صح.

وجهتك الصحيحه لكل ما تبحث عنه والرد على اسئلتك واستفساراتك حيث يمكنك طرح الاسئله وانتظار الاجابة عليها من مشرفي الموقع او من المستخدمين الآخرين . إســـأل صـــح تجد الجواب صـــح

اسألنا الآن.

...