مرحبا بك عزيزنا الزائر في موقع اسأل صح بإمكانك طرح الأسئلة وانتظار الاجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف حلول نموذجية للمناهج الدراسية بواسطة

ما سبب ظهور اللون الاصفر في أثناء شفاء الكدم ، حل كتاب مادة العلوم ثاني متوسط ف2 الفصل الثاني 1442

   

ما سبب ظهور اللون الاصفر في أثناء شفاء الكدم  ، من حلول مادة العلوم الثاني متوسط الفصل الدراسي الثاني ١٤٤٢. 

مرحبا بكم اعزائنا طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية في موقع اسأل صح الموقع الأول في الرد على الأسئلة في مجال التعليم والمناهج للصفوف المختلفة

كل ما عليكم هو طرح السؤال وانتظار الإجابة من مشرفي الموقع أو من المستخدمين الآخرين

سؤال اليوم كان:

  ما سبب ظهور اللون الاصفر في أثناء شفاء الكدم 

 

 

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (537k نقاط)
 
أفضل إجابة

الإجابة الصحيحة هي

نتيجة تكسر الصبغات الحمراء وعودة الصبغة الى مجراء الدم من جديد

20.5k أسئلة

18.8k إجابة

785 تعليقات

1.4k مستخدم

مرحبا بكم إلى موقع اسأل صح.

وجهتك الصحيحه لكل ما تبحث عنه والرد على اسئلتك واستفساراتك حيث يمكنك طرح الاسئله وانتظار الاجابة عليها من مشرفي الموقع او من المستخدمين الآخرين

اسألنا الآن.

...