Web Analytics Made Easy - Statcounter
مرحبا بك عزيزنا الزائر في موقع اسأل صح بإمكانك طرح الأسئلة وانتظار الاجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف عالم الجوال مشاكل وحلول بواسطة (15.7ألف نقاط)

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (15.7ألف نقاط)

    من أكثر الأشياء التي أصبح يعاني منها حاملي الهواتف الذكية على مستوى العالم، هو السرقة، حيث أن السرقة أرتفع نسبتها بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وأخر أحصائية أكدت أن السرقة زادت بشكل مبالغ فيه في جميع دول العالم، بل أن هناك أحصائية تؤكد أن عدد سرقات الهواتف الذكية في إنجلترا وصل إلى ما يزيد عن نصف مليون هاتف ذكي، وذلك في عام 2016، لذا قامت أحدى شركات العملاقة بتطوير تقنية جديدة من قدرتها منع السرقة .

كشفت شركة إريكسون السويدية العملاقة عن تطويرها تقنية أطلقت عليها أسم (الاحتكاك التكيفي)، وهي التقنية التي تعمل على معرفة السارق، وذلك عن طريق أجهزة الاستشعار المزودة بها، والقادرة على معرفة من الذي يمسك بالمحمول، هل هو صاحبه أم شخص غريب؟!

وبمجرد أن تتأكد الأجهزة الاستشعارية بأن هناك شخص غريب يمسك الهاتف الذكي، تقوم على الفور بالاهتزاز السريع والمتلاحق، والذي يعطي لصاحب الهاتف تنبية فوري بأن هاتفه المحمول يتعرض للسرقة، وفي نفس الوقت يجعل السارق يتركه على الفور، خوفاً من ألقاء القبض علية وفي يده الهاتف المحمول.

وبالرغم من الكشف عن التقنية الجديدة، إلا أنه لم يتم الإعلان حتى الآن عن التي سيكون بها تلك التقنية الحديثة، أو الشركات العالمية التي ستستعين بها في أصداراتها الحديثة لهواتفها الذكية، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن كل تلك التفاصيل خلال الفترة القليلة المقبلة. 

مرحبا بكم إلى موقع اسأل صح.

وجهتك الصحيحه لكل ما تبحث عنه والرد على اسئلتك واستفساراتك حيث يمكنك طرح الاسئله وانتظار الاجابة عليها من مشرفي الموقع او من المستخدمين الآخرين

اسألنا الآن.

...